hayvan gibi link doldurma her yeri orospu evladi

  • أين تأكل

تناول الطعام في الشارقة

تقدم الشارقة مجموعة كبيرة من خيارات المأكولات .بدءً من الشاورما المباعة في الشوارع إلى أرقى الأطباق، ومن فنادق الخمس نجوم إلى المقاهي الشعبية، ففي مدينة الشارقة يوجد ما يناسب كل ميزانية وكل ذوق.

المأكولات الشعبية

تشتهر الشارقة بمطبخها العربي وأطباقها التقليدية الأصيلة مثل المجبوس (طبق من اللحم والأرز المتبل بالبهارات مضاف إليه شرائح من الطماطم والبصل والليمون الجاف)، والقوزي (عبارة عن لحم ضأن مشوي محشو بالمكسرات والتوابل، و الهريس (خليط من لحم الضأن و القمح) والثريد (عبارة عن خبز ولحم وحساء). وتتميز كل هذه الأطباق بمذاقها الشهي ونكهتها الرائعة وهي بحق متعة خاصة تستحق التجربة..

التنوع الكبير للمطاعم

وتشتهر الشارقة أيضا بطيف واسع من المطاعم.لذا مهما كانت ميزانيتك ، فأنت مدعو لتجربتها ! من الكاري الباكستاني إلى الثالي الهندي، فإن الشارقة توفر مجموعة متنوعة من المذاقات لإرضاء الزائرين من جميع أنحاء العالم. الشاورما إحدى أصناف الطعام التي تختص بها-المنطقة، متوافرة في معظم الكافتيريات والمطاعم، ورخيصة الثمن، وفي متناول اليد ولذيذة. أما الفلافل،فهو إختيار مناسب آخر يتم تناوله كوجبة سريعة مع عصير طازج، لتصبح الوجبة كاملة في أي وقت في اليوم.

إذا رغبتم باكتشاف الألوان والنكهات الحقيقية لمشهد الأطعمة الخاصة بالشارقة، فإن أسواق الشارقة تعد أفضل مكان تقصدونه.

لمزيد من المعلومات عن الأماكن التي تقدم الأطعمة في الشارقة، قوموا بزيارة صفحة المطاعم. صفحة المطاعم